Fall Guys - حزمة القرون الوافرة
شارك في المرح واستمتع بلعب العرض التالي إلى أقصى حد! تتضمن الحزمة: Top Brass (زي كامل)، وTuba Or Not Tuba (زي كامل)، و600 x عملات Show-Bucks!