Fall Guys - حزمة Popping Whizbanger
Show-Bucks هي عملة داخل اللعبة يمكن إنفاقها في لعبة Fall Guys. يمكنك شراء عناصر تخصيص جديدة مثل الأزياء، وأغطية الوجه، والمشاعر، والاحتفالات، وما هو أكثر!