Apex إصدار
اشرب من كأس الكاهن كي تلعب كأكبر حيوان في Oros وهو الماموث المهيب. استشعر قواك الخفية وأنت تسحق أعداءك وتدافع عن عشيرتك التي تضم مجموعة من الوحوش والبشر.
سلاح جديد، في نادي BLOOD SHASTI CLUB: نادي دموي من العظام والأسنان بمجرد الحصول عليها بواسطة Ull القائد المظفر في Udam. وهذا السلاح لا يمكن ردعه ولا يستهلك بواسطة السنة اللهب.
4 حزم من حزم التحسينات التي توفر إمكانية الوصول المبكر إلى الموارد النادرة وخيارات التخصيص الفريدة.
حزمة THE SABRETOOTH PACK: إمكانية الوصول المبكر إلى جلود الحيوانات من أجل الصناعة + تغيير مجموعة مختارة من نمور السايبرتووث في Oros إلى Flame Fang Sabretooth الكاسرة.
حزمة THE OWL PACK: إمكانية الوصول المبكر إلى الموارد من أجل الصناعة + زخرفة زراعيك برسومات Wenja القبلية الفريدة + تغيير مظهر البومة المصاحبة بما يضفي عليه الريش داكن اللون لسحابة العاصفة الجنونية.
حزمة THE MAMMOTH PACK: إمكانية الوصول المبكر إلى وصفة تحسين مستوى التحمل + تغيير مجموعة مختارة من حيوانات الماموث في Oros إلى Ash Back Mammoths الغامضة.
حزمة THE BOMB PACK: إمكانية الوصول المبكر إلى حقيبتين إضافيتين من الخيوط من أجل زيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة.