Fire On Fight : Online Multiplayer Shooter
"Fire On Fight: Online Multiplayer Shooter" هي لعبة PvP وPlayer vs bot متعددة اللاعبين عبر الإنترنت من منظور الشخص الأول، وهي لعبة إطلاق نار حديثة من منظور الشخص الأول مع رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وطريقة لعب آسرة.
Fire On Fight: Online Multiplayer Shooter هي لعبة إطلاق نار حديثة وتنافسية من منظور الشخص الأول ومليئة بالإثارة.
Fire On Fight: Online Multiplayer Shooter هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول مليئة بالإثارة والتنافسية وتتميز برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وطريقة لعب غامرة.
اختر جنديك وأسلحتك الفريدة من بين العديد من الجنود والأسلحة المختلفة من فئات وأنماط مختلفة (Assault، SMG، Sniper، Shotgun، Pistol، Grenades، LMG، Heavy Machine Guns، Grenade Launcher، Knife ....) كل واحد بميزات خاصة خصائص قتالية. قم بتخصيص الامتيازات الخاصة بك والفريدة من نوعها وملحقات الأسلحة (الليزر، نطاق البصر، كاتم الصوت، مخفض الارتداد ....) وانطلق إلى الحدث. أدخل المعركة وشارك في قتال جماعي مكثف عبر الإنترنت في وضع لاعب ضد لاعب ضد لاعبين آخرين حول العالم على مجموعة متنوعة من الخرائط الرائعة.
العب مع أصدقائك أو ضدهم في وضع مباراة الموت الجماعية عبر الإنترنت أو المحلي أو الخاص أو مجانًا لجميع أوضاع المباراة.
Fire On Fight: Online Multiplayer Shooter هي لعبة إطلاق نار تم تطويرها بشكل نشط، وتظهر الخرائط والأسلحة والمعدات والامتيازات والشخصيات والأشكال الجديدة بانتظام في تحديثات اللعبة، بالإضافة إلى المزيد من أوضاع اللعبة قيد التطوير. يعمل المطورون على تحسين نظام تحسين اللعبة والتوفيق مع كل تحديث جديد، مما يوفر أفضل تجربة لعب ممكنة لمحبي إطلاق النار من منظور الشخص الأول.
تتميز اللعبة بنظام روبوت متقدم يحافظ على استمرارية الإجراء حتى لو كانت أعداد اللاعبين منخفضة. هذه الروبوتات، المصممة لتقليد اللاعبين الحقيقيين، يمكنها التحرك، والتصويب، وإطلاق النار، والانحناء، والقفز، والمراوغة، والاختباء، والتخييم تمامًا مثل البشر. وهذا يضمن مباريات 5 ضد 5 في جميع الأوقات، حتى لو لم يكن هناك لاعبون حقيقيون متصلون بالإنترنت، مما يجعل اللعبة ممتعة وجذابة دائمًا.
بالإضافة إلى ذلك، تقدم Fire On Fight خيار مباراة خاصة حيث يمكنك اللعب حصريًا مع أصدقائك. يمكنك أيضًا اختيار اللعب بمفردك ضد الروبوتات إذا كنت تفضل تجربة تعتمد على الذكاء الاصطناعي بالكامل. مع التحديثات والتحسينات المستمرة، تعد لعبة Fire On Fight بتجربة FPS متطورة ومثيرة لجميع اللاعبين.