Football Manager 2022 - In Game Editor
يتيح لك المحرر الموجود داخل اللعبة إجراء التحرير في الوقت الفعلي لعدد من العناصر الموجودة داخل Football Manager، مثل ملف تعريف سمات اللاعب بالكامل، على سبيل المثال. ملاحظة: يمكن استخدام هذا العنصر في وضع Football Manager فقط.