Football Manager 2022
لا توجد لعبة تقترب بك من تحقيق حلم أن تصبح مدرب كرة قدم حقيقي أكثر من تلك اللعبة. اشعر بالفرق داخل الملعب وخارجه في FM22، مع طرق جديدة لتطوير فريقك والعثور على ميزة فوزك.
لا تتمحور إدارة كرة القدم حول الفوز فحسب - بل حول التغلّب على الصعاب وتحقيق النجاح بجدارة. قاتل لتشق طريقك نحو القمة أو ازحف هاربًا من القاع؛ تلك هي اللحظات الأروع.
استفد من نفس أدوات التحليل ووسائل عمل التقارير التي تستخدمها الأندية الحقيقية في محور البيانات (Data Hub) الجديد. اصنع لوحة معلوماتك المخصصة التي تزخر بالإحصائيات القوية التي ستساعدك في اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً فيما يتعلق بالتكتيك وتطوير اللاعبين لتضع ناديك على طريق النجاح.
شاهد نجوم فريقك وهم يستعرضون مهاراتهم في أفضل صورة بتفاصيلها أكثر من أي وقت مضى بفضل محرك الرسوم المتحركة المُحسن الخاص بنا. يعني نظام تجديد الضغط وتغييرات حدة اللاعبين أنه يمكنك إملاء الإيقاع من أول صافرة والاستفادة من تدفق أكثر أصالة وصولًا إلى ممرات اللعب.
طبّق واحد من أفضل الاتجاهات السائدة في التكتيك من المواسم المنصرمة مع دور ظهير الوسط الجديد. سواء كنت تفضل دومًا اللعب بثلاثة مدافعين أو تعتبر نفسك مبتكرًا بالطبيعة، فأنت الآن تمتلك المزيد من الأدوات لتتفوق على الخصوم في رحلة ملء خزينة النادي بالكؤوس.
عِش تقلبات الأحداث في واحدة من أهم المناسبات الدرامية في موسم كرة القدم. تستنسخ التجربة المعاد تصميمها مفاجآت ذروة نافذة الانتقالات.
تتيح لك الاجتماعات الجديدة المحاكية للواقع مع طاقم العمل ولفريق مساعديك العمل في تناغم مثالي. فمن شأن الجمع بين التقارير الأسبوعية حول التدريب واستقدام اللاعبين وتطويرهم وفريق العمل أن يوفر لك مستوى من التنظيم المُحسّن الذي سيساعد في الارتقاء بلاعبيك إلى آفاق جديدة.
صمم مظهرك الإداري المثالي مع أداة إنشاء المدير المُعاد تصميمها، وارفع مستوى أداءك في سوق الانتقالات مع مجموعة من التحسينات الجديدة على فريق الكشافة واكتسب حق التفاخر أمام رفاقك في وضع Fantasy Draft المُحسّن.