تذكرة المعركة – الموسم 2 للعام 9 – FOR HONOR
لا يضيف عرض تذكرة معركة الموسم 2 للعام 9 من For Honor أي مزايا جديدة إلى اللعبة إذا كنتم تمتلكون باقة معركة الموسم 2 للعام 9 بالفعل.
تتوفر تذكرة معركة الموسم 2 للعام 9 هذه حتى 9 سبتمبر 2025، ولا يمكن استرداد قيمتها.