حزمة فندرمان 2.0
هذا المخترع المشحون ببلوغلونيوم شغوف بالعلوم. أكمل تجاربك العلمية المذهلة مع حزمة فندرمان 2.0. تتضمن إمكانية الوصول إلى حملة "أنقِذ العالم" في وضع اللاعب ضد البيئة.