Franchise Hockey Manager 8
عادت سلسلة Franchise Hockey Manager مع موسم 2021-22 والذي يحمل معه إضافات جديدة إلى تجربة لعب إستراتيجية الهوكي الأعمق والأكثر واقعية التي يمكنكم الحصول عليها.