Frontier Hunter: Erza's Wheel of Fortune - إصدار فاخر
تحتوي هذه الباقة على ما يلي: اللعبة الأساسية والموسيقى التصويرية وحقيبة الموضة وحزمة الأسلحة وحقيبة الموضة الموسم 2 وحقيبة الموضة الموسم 3.