Ghostwire: Tokyo
أطلق ساحر خطير قوى مميتة وخارقة للطبيعة لتجتاح طوكيو وتخفي سكانها في لمح البصر. تحالف مع كيان طيفي قوي في مهمة انتقامية، وأتقن مجموعة قدرات قوية لتساعدك على كشف الحقيقة المظلمة وراء لغز الاختفاء بينما تواجه المجهول في Ghostwire: Tokyo.
استكشف رؤية فريدة لطوكيو التي غيرتها الظواهر الخارقة للطبيعة. بدءًا من مناظر المدينة الحديثة للغاية وحتى المعابد التقليدية والأزقة الضيقة. اكتشف مدينة جميلة وساحرة تعج باليوكاي وهي أرواح انتقامية تجوب الشوارع. اكتشف معالم بارزة مثل تقاطع شيبويا وبرج طوكيو، المقدّمة بشكل مذهل مع تفاصيل رائعة، والمصممة للاستفادة من تكنولوجيا الجيل التالي. جرّب المدينة المتجمدة في الوقت الذي اختفى فيه سكان المدينة، وسافر إلى العالم السفلي الخيالي في سعيك لإنقاذ عائلتك.
استخدم مجموعة من قوى العناصر القابلة للترقية ومهارات صيد الأشباح لمحاربة التهديد الخارق للطبيعة. استخدم قدراتك الأثيريّة لتبلغ سماء طوكيو وتحلّق فوق الشوارع لاكتشاف مهام جديدة أو حتى لمباغتة أعدائك من أعلى.
مجانًا لكل اللاعبين، يتضمن تحديث خيوط العنكبوت العديد من التحسينات على اللعبة الأساسية منها منطقة جديدة للاستكشاف، ومقاطع سينمائية مطوّلة، ومهام جانبية جديدة، وأعداء جدد، وتحسينات جديدة لراحة اللاعب، ومهارات قتالية إضافية، ووضع لعب روغ لايت "خيوط العنكبوت" الجديد!