Goat Simulator 3: Digital Downgrade Edition
احشد قطيعك وانطلق في لعبة Goat Simulator 3 التي تمثل مغامرة مبتكرة جديدة وواقعية تمامًا داخل مزرعة. ادعُ ثلاثة أصدقاء في لعبة تعاونية محلية أو عبر الإنترنت، أو أنشئ مركبة لعدة لاعبين كفريق واحد، أو تنافس في ألعاب مصغرة يتحول بعدها الأصدقاء إلى أعداء.
تُعد Goat Simulator 3 لعبة رائعة بمعنى الكلمة. هل ستعلمك هذه اللعبة كيف تندمج مع قطيعك المحلي؟ على الأرجح لا. فمعرفة معلومات عن المِعاز الحقيقية من David Attenborough أو نصائح منه ستكون بالتأكيد أمرًا مجديًّا عليك فعله.