الترقية إلى Godfall: Ultimate Edition
الإصدار Godfall: Ultimate Edition هو الطريقة المُثلى والأكثر اكتمالاً للاستمتاع بلعبة Godfall. عش تجربة كل شيء بعد أن تم تجميعه في حزمة واحدة - اللعبة الأساسية، وتوسعة Fire & Darkness، وافتح الحزمتين Ascended وPre-order Cosmetic من أجل رحتلك.