Gori: Cuddly Carnage Artbook
يعرض هذا الكتاب الفني تفاصيل إنشاء عالم Gori الغريب: Cuddly Carnage ومغامرات أولئك الذين يسكنونه.
يعرض هذا الكتاب الفني تفاصيل إنشاء عالم Gori الغريب: Cuddly Carnage ومغامرات أولئك الذين يسكنونه. تعرف على الفريق المستقل الصغير للسويد وكيف أخذوا الفن بدءًا من الرسومات التخطيطية وصولاً إلى اللعبة النهائية.
ملاحظات من المطورين حول كيفية توصلهم إلى أفكار لكل شيء في اللعبة، وعملية التصميم التكرارية الخاصة بهم.