Grand Theft Auto: Vice City - الإصدار النهائي
Grand Theft Auto: Vice City: مرحبًا بكم في الثمانينيات... عِش قصة تومي فيرسيتي التي تدور حول الخيانة والانتقام في مدينة Vice City بالامتداد الاستوائي، التي تملؤها أضواء اللافتات، وتفيض بكل شيء، وجاهزة ليتم الاستيلاء عليها على طريقتك.
خض تجربة الكلاسيكيات الرائدة، والمحدثة لجيل جديد مع تحسينات شاملة؛ بما في ذلك الترقيات البيئية والإضاءة الجديدة الرائعة، والرسومات عالية الدقة، ومسافات الرسم المتزايدة، وأنظمة التحكم والاستهداف في لعبة Grand Theft Auto بنظام V، وأكثر من ذلك بكثير.
مرحبًا بكم في الثمانينيات. من عصر الشَعر الكبير والبدلات الملوّنة الذي تعود إليه قصة نجاح رجل في التربُّع على عرش عالم الجريمة. تعود إلينا Grand Theft Auto بقصة تومي فيرسيتي التي تدور حول الخيانة والانتقام في مدينة تملؤها أضواء اللافتات، وتفيض بكل شيء، ومليئة بالفرص.