ملك الكنز السعيد
استخدم زر "C" للانتقال إلى العرض العلوي، ثم اضغط على زر "ابدأ" لإظهارها. W، A، S، D للتحرك في كلا المنظورين، تجربة مثيرة!
أعزائي اللاعبين، لا تظهر الوحوش تلقائيًا. استخدموا مفتاح "C" للانتقال إلى العرض العلوي، ثم اضغطوا على زر البدء لبدء ظهورها.
هذه لعبة دفاع عن الأبراج ثلاثية الأبعاد، فردية، من منظور الشخص الثالث، تجمع بين الرماية والسباق والأوهام البصرية وأسلوب اللعب الاستراتيجي التقليدي. ابنوا أبراجًا دفاعية لصد الأعداء، أو اضغطوا على مفتاح "C" لتبديل المنظور والانضمام إلى المعركة مباشرةً.
اضغطوا على مفتاح "C" للتبديل بحرية بين الواجهات، ثم في الوضع العلوي، اضغطوا على زر البدء للاستمتاع بتجربة مثيرة!
استخدموا لوحة المفاتيح 1، 2، 3 لاختيار أبراج الدفاع بسرعة، وW، A، S، D للتحرك. يسمح كل من منظور الشخصية والمنظور العلوي بالحركة.