HITMAN - إصدار لعبة العام
عش التجارب واحظ بالمرح في الساحة الفائقة بينما تتقمص دور العميل 47 لكي تصبح قاتلاً بارعًا. سافر عبر العالم إلى مواقع غريبة واقض على أهدافك باستخدام كل شيء من سيف كاتانا أو بندقية القنص إلى كرة الجولف المتفجرة أو قليل من صلصة المكرونة منتهية الصلاحية.