ثلاثية ألعاب HITMAN
تمتع بالوصول إلى كل الألعاب الثلاث في ثلاثية عالم الاغتيالات. تقمص شخصية العميل 47 في قصة الإثارة والجاسوسية الرائعة عبر ثلاث ألعاب وأكثر من 20 موقع.
تمتع بالوصول إلى كل الألعاب الثلاث في ثلاثية عالم الاغتيالات. انطلق في مغامرة عالمية وتقمص شخصية العميل 47 في قصة الإثارة والجاسوسية الرائعة عبر أكثر من 20 موقع.
أطلق العنان لإبداعك وتتبع أهدافك واستمتع بحرية اختيار لا مثيل لها في مواقع عالم مفتوح مفصلة بدقة في جميع أنحاء العالم.
تشمل هذه الحزمة كل ما تحتاجه لتشغيل الإصدار القياسي (Standard Edition) لكل لعبة في الثلاثية.