Homeworld 3 - حزمة ترقية Fleet Command Edition
تتضمن حزمة ترقية Fleet Command العناصر التالية التي تعد جزءًا من Fleet Command Edition. نرجو بأن تأخذ في الاعتبار أنه لا يتضمن أي محتوى من الـ Year One Pass.