الإصدار الكامل من هورايزن الغرب المحظور
انضم إلى "آلوي" بينما تشق طريقها بشجاعة عبر حدود جديدة عظيمة لكن خطيرة مليئة بتهديدات غامضة جديدة. يتيح لك هذا الإصدار الكامل الاستمتاع بلعبة هورايزن الغرب المحظور التي نالت استحسان النقاد على أجهزة الكمبيوتر كاملة مع محتوى إضافي يشمل توسعة قصة الشواطئ المحترقة التي تستمر من حيث توقفت اللعبة الرئيسية.
استكشف أراضٍ بعيدة وقاتل روبوتات أكبر وأكثر إبهارًا وواجه قبائل مذهلة جديدة مع عودتك إلى عالم هورايزن في مرحلة ما بعد نهاية العالم في المستقبل البعيد.
الجفاف يعم الأرض. العواصف الكارثية تهب باستمرار وتهدد حياة البشر المشتتين في كل مكان بينما تحوم الروبوتات الجديدة المخيفة حول حدودهم، وقد اقتربت الحياة على الأرض من النهاية للمرة الثانية.
الأمر منوط بآلوي لاكتشاف الأسرار وراء هذه التهديدات وإعادة النظام والتوازن إلى العالم. عليها الالتقاء مجددًا بالأصدقاء القدامى في رحلتها وتكوين التحالفات مع الفصائل الجديدة المتحاربة وكشف تراث الماضي السحيق.