أضف نموذج Booster Slam المتحرك إلى مضمارك وانطلق إلى الحلبة المتحركة للحصول على تعزيز رائع لا نهائي! إنها مساعدة ستنقلك إلى قمة المنصة، وتحولك إلى أفضل لاعب في السباق!