ما ميزة الوصول المبكر؟
اخترنا الوصول المبكر حتى نتمكن من الحصول على تعليقات من جمهور اللاعبين لتحسين اللعبة، وأيضًا لفهم الآليات التي يظن اللاعبون أنها يجب أن تكون موجودة في اللعبة والتي ربما نكون قد تجاهلناها أو حظيت بترتيب أقل في الأولوية.
نتوقّع أن تكون اللعبة في مرحلة الوصول المبكر لمدة تتراوح من 6 إلى 12 شهرًا. وبالطبع قد تتغير هذه الحدود الزمنية وفقًا لما سنواجهه من عقبات التطوير المختلفة. على الرغم من أننا لا نتوقع أن تتغير هذه التوقيتات بصورة كبيرة.
إلى جانب الميزات الحالية، من المقرر أن يشمل الإصدار الأخير تجارًا وفصائل الذكاء الاصطناعي ومهمات وأهدافًا، إلى جانب سيناريوهات قائمة بذاتها. بالإضافة إلى ذلك، سيشمل الإصدار النهائي المزيد من المركبات ونظام تعديل المركبات والأسلحة وبناء القواعد والتصنيع وغير ذلك الكثير!
سنكون نشطين في نقاشات Steam وكذلك خادم Discord المخصص لنا. لقد عززنا مجتمعًا مفتوحًا للغاية، إذ يردّ المطورون على التعليقات والمقترحات مع تطور اللعبة.