Hundred Days - محاكاة صناعة المشروبات
قد تكون صناعة المشروبات هي أفضل مغامرة تخوضها في حياتك. اصنع أفضل المشروبات التي تتفاعل مع التربة والطبيعة وارتقِ بمصنعك المخصص لصناعة تلك المشروبات لتصل إلى القمة. تبدأ الآن رحلتك الجميلة التي تنطلق فيها إلى تقاليد صناعة المشروبات.