Professor Orb Familiar Pack
تحتوي حزم المخلوقات الصغيرة (Familiar) على مخلوق صغير حصري، بالإضافة إلى مجموعة من الجرعات التي يمكن أن تساعدك على التقدم بشكل أكبر وأسرع! المخلوقات الصغيرة هم شخصيات لا يمكن اللعب بها يمكنك تخصيصها لمهام معينة، مثل رفع مستوى الأبطال أو النقر فوق الوحوش أو استخدام الإمكانات.