Kingdom Come: Deliverance II
لعبة تقمص أدوار مثيرة تعتمد على القصة، مع عالم مفتوح غني، تدور أحداثها في أوروبا في العصور الوسطى في القرن الخامس عشر. استمتع بتجربة قمة مغامرات العصور الوسطى، من خلال عيون الشاب Henry، بينما تشرع في رحلة ذات أبعاد أسطورية.