حصريات Deluxe
ستتحوّل Knockout City إلى وضع اللعب الحر، بداية من 1 يونيو مع الموسم 6. بالنسبة لأولئك الذين اشتروا اللعبة ولعبوها قبل ذلك، عندما يتم إطلاق الموسم 6، سوف تحصلون جميعًا على حزمة خاصة نطلق عليها اسم **مكافأة الولاء الملكية الإضافية كشكر لكم على دعمكم لنا من البداية، مع بعض العناصر الظاهرية الأسطورية الحصرية، وتعزيزات نقاط الخبرة، و2,000 من عملة Holobux.