Legend of Keepers: Feed the Troll
آليات لعبة حصرية: تمنح هبات الشمس والقمر (Sun and Moon Blessings) قدرات سلبية إلى سادة الأرواح. كل هبة تزيد نوع ضرر محدد لكل وحش.