تذكرة Drive للسنة 1: تتضمن حزمات المحتوى القابل للتنزيل للمواسم 1 و2 و3 و4، وthe Awesome Pizza Vehicle و550 عملة. سيتم الإعلان عن موعد إطلاق المحتويات القابلة للتنزيل في وقت لاحق.