Life by You
تم تصميم هذه اللعبة في عالم مفتوح لتكون واحدةً من أكثر ألعاب محاكاة الحياة قابليةً للتعديل، ونحن نتطلع إلى التعرّف على الشخصيات البشرية والقصص والابتكارات التي ستصمّمها في لعبة Life by You.
افتح عالمًا جديدًا من الإمكانات الإبداعية في لعبة Life by You. وتحكّم تمامًا في الشخصيات البشرية التي تبتكرها، والمدن التي تبنيها، والقصص التي ترويها. بالإضافة إلى التعديلات المتاحة لك في أي وقت! بما أن هذه اللعبة تتمتع بميزة الوصول المبكر، فنحن نتطلع إلى العمل مباشرةً معكم، باعتباركم لاعبينا، لتحديد الأفكار والمحتوى الذي سيقود أولوياتنا في تصميم لعبتنا وإطلاق Life by You بشكل كامل.