Life of Delta - Support Adventures! Pack
تحتوي حزمة الداعم (supporter pack) على مجموعة مختارة من الأشياء الجيدة لـ Life of Delta، لأولئك الذين يرغبون في بذل جهد إضافي لدعم مطور اللعبة.