تنقسم مملكة Random، التي تحكمها ملكة شريرة، إلى ستة عوالم غامضة تُحدّد فيها الحياة بواسطة نرد أسود ملعون. في هذه القصة، من استوديو الألعاب السويدي Zoink الحائز على الجوائز والمؤلفة بواسطة Ryan North الذي قدّم Adventure Time الحائزة على جائزة Eisner، وThe Unbeatable Squirrel Girl من إنتاج Marvel Comics، سوف تنضم إلى Even، فتاة مفلسة تعاني من الحظ السيئ في مهمة غامضة لإنقاذ أختها. وإلى جانب رفيقها Dicey، حجر النرد الغريب النابض بالحياة، يجب على Even تعلّم كيفية تقبّل الفوضى في Random، مما يؤدي إلى الكشف عن قصة قديمة تحمل رسالة حديثة.
اشترك في معارك مخيفة مع مزيج مميّز من المعارك التكتيكية وتجميع البطاقات ولعب النرد المثير. لقد حان الوقت للتكيّف أو الهلاك، بينما تقاتل داخل حلبات ضخمة في لعبة اللوح، والتي تتغيّر مع كل رمية للنرد! تعلّم كيف تجعل الظروف تسير في صالحك، وانغمر في بلاد العجائب المظلمة التي لا ينجو فيها أحد إلا من يمتلك الشجاعة.
من تأليف Ryan North الذي قدّم Adventure Time الحائزة على جائزة Eisner، وThe Unbeatable Squirrel Girl من إنتاج Marvel Comics، انطلق في أرض العجائب الجميلة والمسكونة، حيث يجب عليك المغامرة عبر عوالم Random الستة المتشابكة، والتي يشتمل كل منها على قواعدها المثيرة. ساعد سكانها غير المتوقعين، وأنقذ أختك، واكتشف قصة متشابكة تحمل رسالة حديثة للغاية.
واجه المجهول في مزيج مميّز من القتال التكتيكي، وتجميع البطاقات، وعدّل إستراتيجيتك في القتال سريعاً في حلبات لعبة اللوح الآخذة في التطوّر.
تحد مصيرك الصعب واستفد من قوة العشوائية. تعاون مع صديقك Dicey لخوض المخاطرة، حيث يمكن أن يتغير مسار المعركة من خلال رمية للنرد.