Mafia III: الإصدار النهائي
بعد خيانة المافيا الإيطالية للعصابة السوداء -عائلة "لينكون كلاي" البديلة- يؤسس "لينكون" عائلة جديدة ويشق طريقه للانتقام من خلال شخصية عضو المافيا المسؤول.