MechWarrior 5: Mercenaries - Rise of Rasalhague
في صراع ما قبل تشكيل فرقة النجوم، انضم إلى العقيد "مانسدوتيير" وأهل رأس الهيج في كفاحهم من أجل نيل الحرية والاستقلال عن Great Houses في 12 مهمة جديدة.