MK1: جوست فيس
سيطر الذعر على كل العوالم حيث يخشى مواطنوها ويفكرون من هو الضحية التالية لهذا القاتل المتسلسل. تتضمن هذه الحزمة "جوست فيس"، الشخصية القابلة للعب وكل مجموعات حركاته الجديدة المعتمدة على سلسلة فيلم "Scream".