MK1: بيس ميكر
يثمن كريستوفر سميث: "بيس ميكر"، السلام من كل قلبه. لدرجة أنه قد يقتل أي شخص وكل شخص يقف أمام تحقيقه.
تتضمن هذه الحزمة شخصية "بيس ميكر" القابلة للعب، المستوحاة من فرقة DC الانتحارية، بما في ذلك كافة مجموعات حركاته الجديدة.