N0va Desktop
تطبيق الخلفيات المتحركة من miHoYo. كل ما عليك فعله هو أن تنقر على سطح المكتب لإيقاظ Lumi. استمتع بتجربة غامرة مع الصحبة الرائعة التي ستكون بجوارك دومًا!