NBA 2K21
NBA 2K21 هو أحدث إصدار في سلسلة NBA 2K ذات الشهرة العالمية والأكثر مبيعًا. مع التحسينات المثيرة على أسلوب اللعب الأفضل في فئته، والميزات التنافسية والمجتمعية عبر الإنترنت، وأوضاع اللعب العميقة والمتنوعة، تقدم لعبة NBA 2K21 انغماسًا فريدًا من نوعه في جميع جوانب كرة السلة والثقافة الخاصة بالرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA) - حيث كل شيء هو اللعبة ("Everything is Game").
انطلق في رحلة كرة السلة السينمائية الشخصية الخاصة بك للوصول إلى وجهتك النهائية: الرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA). قم بتكوين فريق MyPLAYER المخصص الخاص بك وارتق به إلى أعلى مراتب المسيرة المهنية والنجومية، واصنع لنفسك اسمًا في عالم كرة السلة العالمي.
اجمع فريق NBA الخيالي الأعظم عبر كل العصور الخاص بك من اللاعبين الحاليين والأساطير التاريخية ونافس بهم العالم. اكتشف بطاقات اللاعبين النادرة والعالية التصنيف من خلال المشاركة في العديد من فعاليات اللعبة المجزية والتحديات اليومية والأسبوعية، وقارن مجموعتك التي كسبتها عن جدارة مع الأصدقاء والمنافسين.
عش حياتك الافتراضية في كرة السلة اليومية في حي لا ينام ويقدم دائمًا ما يمكنك القيام به. شارك في جولات كرة الشارع بنسق 3 ضد 3 مع فريقك، أو العب للحصول على جوائز أكبر في مباريات المحترفين والهواة (ProAm) بنسق 5 ضد 5. تسوق للحصول على أحدث الأحذية الرياضية وإطلالات الملابس. ارفع مستوى MyPLAYER الخاص بك في منشأة التدريب المحلية. في الحي (NEIGHBORHOOD) الخاص بك، كرة السلة لا تتوقف أبدًا، وكل شيء هو لعبة ("Everything is Game").
اجلس على كرسي الزعيم، واتخذ قرارات لا تهم اللاعب أو الفريق فحسب - ولكن للامتياز والدوري بأكمله. بدءًا من إعداد اللاعبين الناشئين المؤثرين وحتى مبادلة اللاعبين وصولًا إلى ترحيل فريقك، فإن كل حركة، كبيرة كانت أم صغيرة، لها أهمية في النجاح - أو الفشل - طويل الأجل في امتياز كرة السلة الخاص بك.
شارك في لعبة كرة سلة بدون رتوش، حيث يمكنكم لعب مباراة سريعة معًا ضد صديق أو الذكاء الاصطناعي والعب 4 أشواط من كرة السلة الحماسية في NBA 2K. اختر فريقك المفضل - أو فريق كلاسيكي أو أفضل اللاعبين عبر التاريخ - والعب دور الهجوم باستخدام عناصر تحكم وتخصيص مميزة لتلك الفئة من الألعاب. تلك هي إثارة مسابقة NBA في أكثر صورها المحاكية للواقع.
مع التحسينات عبر العرض المرئي، والذكاء الاصطناعي للاعب، وأوضاع اللعبة، وأكثر من ذلك بكثير، تواصل NBA 2K21 اجتياز الحدود باعتبارها تجربة لعبة فيديو كرة السلة الأكثر واقعية ومحاكاة للحقيقة. استشعر طاقة الجماهير، وشدة المنافسة في مسابقة NBA، وترفيه المنتج الرياضي الأكثر جاذبية في عالم الألعاب اليوم.
استمتع بتحكم لا مثيل له والكرة بين يديك باستخدام عصا التحكم Pro Stick المتطورة. صوّب رميات مع القفز ورميات انسيابية لبلوغ مستوى جديد من الدقة والمهارة، وافتح حركات مراوغة جديدة مميزة مع تحكم أكثر فاعلية في الكرة.
أسس أكبر مجموعة من أحدث نجوم دوري NBA ولاعبي الكرة الأسطوريين في MyTEAM وتنافس ضد هواة الجمع المتحمسين الآخرين حول العالم. إذا كنت لاعبًا جديدًا في 2K21، فتقدم المواسم محدودة المدة مكافآت فريدة بينما تتنافس في أوضاع MyTEAM الجديدة والعائدة.
اصعد من بطولة المدارس الثانوية لكرة السلة إلى واحد من عشرة برامج جامعية مرخصة رسميًا وصولًا إلى البطولات الكبرى في تجربة MyCAREER السينمائية الجديدة تمامًا. ارتق بـ MyPLAYER الخاص بك إلى القمة من خلال تنفيذ حركات كبيرة داخل الملعب وحركات أكبر خارجه، واصنع اسمًا لنفسك على طول هذه الرحلة المثيرة والدرامية.
اغمر نفسك بأشعة الشمس وأنت تلعب في أوضاع 1 ضد 1 و3 ضد 3 و5 ضد 5؛ ينتقل وضع الحي (Neighborhood) الجديد في 2K21 بكم إلى شاطئ البحر مع تصميم وعناصر مرئية جديدة كليًا. أطلق العنان لمهاراتك وأسلوبك في وضع الحديقة (Park)، وكوّن فريقًا في وضع المحترفين والهواء (Pro-Am)، واربح جوائز في فعاليات 2K Compete التي يتم تحديثها ديناميكيًا.
اظهر بمظهر لاعب الكرة، من الرأس إلى أخمص القدمين، مع ملابس وأحذية رياضية جديدة تمامًا من علاماتك التجارية المفضلة من الملابس والإكسسوارات والأحذية. والعب الكرة أثناء الاستمتاع بتجربة الموسيقى الديناميكية في 2K21، والتي تضم أحدث الفنانين الكبار من جميع أنحاء العالم والموسيقيين المتميزين الذين ينتظرون من يكتشفهم.