ما عمليات الشراء داخل اللعبة المتوفرة لمنتجك؟
تقدم Neverwinter عملة افتراضية في شكل Zen في Epic Games Store ويمكن استخدامها لشراء العناصر والخدمات عبر Zen Store داخل اللعبة.
هل يستخدم هذا المنتج منصة الدفع الخاصة بـ Epic Games أم منصتك لعمليات الشراء داخل التطبيق هذه؟ ملاحظة: لا يمكن لـ Epic Games تقديم تفاصيل أو رد أموال خاصة بأي معاملات تُجرى خارج منصة الدفع الخاصة بها.
عند لعب Neverwinter من خلال Epic Games Store، تستخدم جميع العملات الافتراضية منصة دفع Epic Games. عند اللعب على منصات أخرى، يمكن استخدام منصات دفع مختلفة.
لا تطلب Neverwinter من اللاعبين شراء أي محتوى للعب. جميع عمليات الشراء اختيارية تمامًا.
نعم، يمكن ذلك! تقدم Neverwinter ميزة تبادل الماسات النجمية (Astral Diamonds) وZen حيث يمكن تبادل العملات التي يتم ربحها من خلال الأنشطة داخل اللعبة مع لاعبين آخرين مقابل Zen.