Amethyst Ambition Cowl Pack
ساعد Xuna في انتشال Harper Tesser من Thay قبل أن يتمكن Szass Tam من الإمساك به وإرساء خطوته التالية نحو الألوهية بمساعدة الحزمة Amethyst Ambition Cowl Pack الحصرية من Epic الخاصة بك!