Oceanhorn 2: فرسان المملكة المفقودة
Oceanhorn 2: فرسان المملكة المفقودة ، دارت أحداثها قبل ألف سنة من أحداث الفصل الأول، وتنقلك في رحلة سحرية عبر عالم غايا الضخم الزاخر بالأساطير والمعارف. فارس شاب يواجه تحديًا مستحيلاً مع عودة العرّاف ميسميروث بجيش ظلام جرار. هل سيتمكن بطلنا من توحيد سكان أوريوس و جيلفولك و الأركاديون في معركة من أجل مصير العالم؟
لن تخوض هذه الرحلة وحدك. ترين، حفيدة أرشميدس زعيم أركاديا، وجين، الروبوت الغامض الذي يحمل سلاح ساموراي قديمًا، سيوحدان قواهما معك ويقاتلان إلى جانبك ضد جيش الظلام التابع لميسميروث. ستتيح لك الأوامر المتغيرة حسب السياق إمكانية توجيه هؤلاء الحلفاء في المعركة أو جعلهم يساعدونك بتقديم حل لألغاز اللعبة الأكثر ذكاءً!
أكبر وأفضل ومليئة بالميزات الجديدة - Oceanhorn 2 ليست فقط إحدى أفضل ألعاب المغامرات من حيث الشكل، لكنها تبني أيضًا خبرة متفردة اعتمادًا على ألعاب الفيديو الكلاسيكية. اجمع العناصر القوية، واحمل البندقية المسبوكة، وأوجد حل ألغاز القدماء الغامضة، واكتشف كل ما تقدمه أركاديا والممالك المجاورة لها! اقبل التحدي وكن بطلاً حقيقيًا.