Oddworld: Soulstorm
تجسد Oddworld: Soulstorm طفرة بصرية وسنيمائية هائلة. مع آلات ذكية جديدة وأجهزة جديدة معقدة توفر سبلاً ملتوية شديدة. إنها قصة قاتمة الأجواء تروي ملحمة مجتمع دائم التحول يبذل قصارى جهده.
Oddworld: Soulstorm هي لعبة مغامرات مثيرة وحماسية تضم مهام تصنيع وتنقيب عن الموارد وقفز على المنصات وتسلل. تدور اللعبة حول قصة معركة مستحيلة تُخاض ضد قوى معادية لن تدخر وسعًا في استغلال كل وسيلة بحوزتها، من الدعاية إلى القوة الغاشمة إلى العنف القاتل، لردع Abe والثورة.
ستلعب بشخصية Abe، ذلك البطل العنيد الذي أشعل ثورة عن طريق الصدفة وصار محتومًا عليه الآن أن يقود رفاقه من كائنات المودوكون (Mudokon) في معركتهم من أجل انتزاع حريتهم من اتحاد ماغوغ (Magog) الاحتكاري والسلطة الحاكمة بالمصنع.
سواء كان مستعدًا للمهمة أم لا، لقد صار مصير عرق المودوكون بأكمله بين يدي Abe. اقبل ما فرضته عليه الأقدار وأطلق شرارة التغيير في المجتمع، أو دعه يفشل وراقب جنسه وهو يُباد عن بكرة أبيه، الخيار لك.
استكشف بيئات تتميز بأبعاد 2.9D ونطاق سينيمائي هائل وتزخر بالعناصر البصرية التي تحبس الأنفاس. قم بالتنقيب بحثًا عن الموارد، وتصنيع الأسلحة، وحل الألغاز، وقيادة جميع رفاقك نحو الحرية بسلام.
مغامرة قفز على المنصات مثيرة: قامت اللعبة بتطوير فئة ألعاب القفز على المنصات من خلال وضع عناصر تقمص الأدوار البسيطة تحت تصرف اللاعب ليلعب حسبما يحلو له، سواء بأسلوب عدواني أو سلبي.
السرد الروائي: أحداث قصة ذات طابع قاتم ممزوجة بحس فكاهي ساخر يُلقي بالضوء على جوانب السخرية الكامنة في الحالة البشرية.
2.9D: بيئات ملحمية ذات نطاق هائل متاحة لتستكشفها من خلال اقتحام العالم، بدلاً من أن تظل حبيسًا داخل بُعد ألعاب المنصات التقليدية بالتمرير الجانبي.
الكوارما (Quarma): كوارما هي ميزة رد فعل مباشر تعكس أفعالك في اللعبة وستؤثر على مصير آبي (Abe) النهائي وأتباعه.
اقتصاد النهاب: اسرق الأعداء، وانهب خزائنهم، ونقب في صنايق القمامة بحثًا عن الموارد. ثم استبدل غنائمك عند آلات البيع لتحصل على منتجات تتيح لك تحكمًا أكبر في الطريقة التي تختارها لتخطي التحديات الكثيرة في اللعبة.
التصنيع: استخدم الموارد التي نهبتها ومنتجات آلات البيع لتصنع عناصر تستخدمها كأسلحة أو أدوات في مواجهة الشخصيات والعقبات.
القوة في الجماعة: كلما زاد عدد الأتباع الذين تنقذهم، زادت ثورتك قوةً. قم بإهداء العناصر المصنوعة إلى الأتباع. أنت من سيقرر ما إذا كانوا سينتهجون الأسلوب العدواني أم السلبي.