Offworld Trading Company: Blue Chip Ventures DLC
تنبأ بأحوال السوق، وخرّب مصالح خصومك بطريقة فعالة، واكسر المشاريع الاحتكارية في إصدار Blue Chip Ventures! هل ستبلغ شركتك القمة أم ستُشهر إفلاسك؟
صُممت سلسلة سيناريوهات اللاعب الفردي الجديدة هذه بواسطة واحد من أكبر منافسي Offworld Trading Company - فهل ستبلغ شركتك القمة أم ستُشهر إفلاسك؟
أكثر من عشر سيناريوهات ستتطلب منك أن تقدّم أفضل مستوياتك في اللعب لتحقق الأهداف الصعبة.
بعض السيناريوهات تحمل تصنيف "تحديات" وستتطلب منك تطبيق كل ما تعلمته على أكمل وجه كما ستدفع حتى اللاعبين المخصرمين للعمل بجد من أجل تحقيق النصر.