Ooblets
Ooblets هي لعبة تدور أحداثها حول الزراعة وجمع المخلوقات وحياة المدن حيث تبني مزرعتك وتُكوّن صداقات مع سكان المدينة وتُربي مخلوقات ooblets وتشترك في مسابقات الرقص.