Overcooked! 2 - Surf 'n' Turf
ارتدِ نظارتك الشمسية، واجمع فريقك من الطهاة، وأوقد النار لإقامة حفل شواء... حان وقت الذهاب إلى الشاطئ! مزيد من الوصفات، والمزيد من الطهاة، والمزيد من المطابخ!
مزيد من الوصفات، والمزيد من الطهاة، والمزيد من المطابخ! سيُتاح أمامك الكثير من الوقت بينما تطهو أسياخ الكباب وتحضر المشروبات المرطبة برفقة أصدقائنا الجدد الطاهي الببغاء الغريب وطاهي الجزيرة المتحمس.
خُض مواجهات مباشرة في اثنين من مستويات المواجهات النارية أو صارعوا الحشود الجائعة كفريق في واحد من مستويات القصة الاثني عشرة الناضرة الجديدة، مستعينًا بمسدسك المائي الأمين في تنظيف الأطباق لتحقيق الحد الأقصى من التعاون أو لتواجهوا بعضكم البعض من أجل إحداث الفوضى القصوى... أيا كان ما يروق لكم!