انطلق مغامرًا في عالم ما بعد الكارثة متألقًا تألقًا لم يسبق له مثيل مع Pacific Drive: Anomalous Customization Pack التي تضيف عناصر تزيين جديدة غريبة إلى عربة المحطة الخاصة بك.