بيانات PSO2 تحتوي على محتوى للبالغين يوصى به فقط للأعمار 17 فما فوق.
مطلوب بيانات محتوى مجانية إضافية لتشغيل PSO2 Classic في PSO2:NGS. يتطلب هذا المحتوى Phantasy Star Online 2 New Genesis.