Secrets and Shadows Pack
غُص في ظلال المدينة الكبيرة، واستكشِف القبور السرية، واصطد الكنوز في أحدث حزمة أصلية من Zen. اشحذ مهارات بينبول لديك مع رسومات محدَّثة وشاشات رقمية رائعة تحل محل شاشة العرض النقطية، واحتل قمة لوحات الصدارة.
مع آخر أشعة للشمس الغاربة التي تضوي على ظهرك، تقف أمام آخر الأهرامات المفقودة. بصفتك عالم آثار جريئًا، اهزم المومياء الملعونة واستكشِف أسرار القبر الغامض!
محقق خاص تعيس الحظ. قوات شرطة تتحكم بها العصابات. امرأة طاغية الجمال. انخرط في شوارع مدينة أمريكية خافتة الإضاءة في فترة أربعينيات القرن الماضي حيث يعتمد بقاؤك حيًا على ذكائك الحد وهدفك الموثوق.
Treasures of the Clouds: ارفع راية القراصنة وأطلِق المدافع! هيا أيها الرعاع! إنه موسم حصد الثروة والإبحار في السماوات السبع! تمسّك بعجلة القيادة وطِر بسفينتك الفضائية، Manragoth!