Pinball FX - Williams Pinball: Twilight Zone
لقد عبرت للتو... إلى منطقة Twilight Zone. مع بينبول غير ذلك وأذرع قلابة غير ذلك، استمر في إخبار نفسك أنها مجرد لعبة. احصل على أعلى النقاط التي تأتي من بُعد آخر مع هذه اللعبة الكلاسيكية التي تنضم إلى مكتبة Pinball FX.