Williams Pinball: World Cup Soccer
سافِر إلى الولايات المتحدة وشُق طريقك نحو النهائيات لتكون بطل العالم! دحرِج كرتك وتلاعب بها، وصوِّب وأحرِز هدفًا لتمهد طريقك نحو النصر.