اهزم الآلهة القوية في البانثيون الروماني، بكونك ابن Zeus، وخذ حقك الشرعي في جبل Olympus. تعلّم كيف تدمّر السماء بالبرق، وتحرق الأرض بالنيران. استدع الأبطال لمساعدة شعبك والأوبئة لتدمير العدو.
العب "لعبة التحكّم" الرائعة الثانية من صنّاع Black & White، وأثبت أن لديك ما يلزم ليكون لك مكان بين العظماء.
تقدّم لك Populous 2 المزيد من القوى المذهلة، مما يمنحك التحكم في الأرض والنار والماء والنباتات، وأهم من ذلك، البشر. قم بحماية مستوطناتك المهمّة باستخدام المستنقعات المروّعة، أو قم بإنشاء زوابع فتاكة، أو قم بزراعة غابة جميلة حول قاعدة العدو... قبل إشعال النيران فيها.
يتوفّر لديك Odysseus، وHerakles، وPerseus تحت قيادتك، ويمتلك كل منهم قدراته الخاصة. أنعم عليهم باختيارك لهم، واستخدم قواهم لتحقيق الانتصار.
مع وجود 1,000 خريطة لغزوها، ستحظى بكل الفرص لاختبار مهاراتك. اهزم عدوّك في كل خريطة (أو تخطّ بعض الخرائط عندما تحقّق انتصاراً حاسماً) وستجد قوّة عظيمة في انتظارك في النهاية.